كلمة العميد

   بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين،، وبعد..

       ففي ظل الدعم غير المحدود، والرعاية السامية للتعليم والبحث العلمي من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد الأمين - يحفظهما الله -؛ بما يبرهن على الإيمان الراسخ لقيادتنا الرشيدة بأهمية التعليم في نهضة الأمة، ورقي المجتمع، ونشر الثقافة والمعرفة، ويتأكد ذلك أيضًا من خلال رؤية (2030) الطموحة للمملكة ؛ حيث أولت تلك الرؤية التنموية الشاملة مجال التعليم والبحث العلمي ومنسوبيهما من العلماء والمعلمين والطلاب اهتمامًا ورعايةً لا نظير لهما.

       ومن باب التحدث بفضل الله علينا بأن شرفنا بخدمة وطننا الأعز ورؤيته من خلال موقعنا في خدمة هذه الرقعة الغالية من أرض الوطن، في الكلية الجامعية بالخرمة، وبرعاية مباشرة وسخية من سعادة أ.د يوسف بن عبده عسيري رئيس جامعة الطائف .. يسعدني أن أقدم لحضراتكم منصة الكلية على موقع الجامعة، ويتضمن: نبذة عن الكلية وبرامجها، ومواردها البشرية وطاقاتها الطلابية الواعدة، إضافةً إلى أهم الإنجازات الموثقة في المجالات التعليمية، والبحثية، وخدمة المجتمع، والأنشطة المتعددة.

       ونأمل إن شاء الله أن يقدم الموقع صورةً مشرقةً من صور عناية مملكة الخير والسلام وقيادتها السامية بمجال العلم ومنسوبيه وطلابه .. ونسأل الله تعالى أن يديم على وطننا الغالي التوفيق والتأييد في كافة النواحي والمجالات.

والله ولي التوفيق ،،،

عميد الكلية الجامعية بالخرمة

د. سامي بن علي الضمري