قسم الفعاليات

  1. الإشراف والتنسيق والمتابعة للفعاليات الداخلية والخارجية.
  2. إعداد التقارير الخاصة بالفعاليات الداخلية والخارجية.
  3. ترتيب وتجهيز المعارض المصاحبة للفعاليات الداخلية والخارجية.
  4. الترتيب والتنسيق لاستقبال ضيوف الجامعة ومرافقتهم.
  5. الاشراف على قاعات الاحتفالات وغرف التدريب اثناء الفعاليات وتجهيزها.
  6. تسليم واستلام قاعات الاحتفالات وغرف التدريب بنماذج خاصة من منسقي الكليات.
  7. التنسيق مع إدارة التشغيل والصيانة واعداد تقارير دورية عن التالف ومتطلبات الدعم الفني والصيانة.
  8. الترتيب والعمل على استقبال وتنظيم كبار الشخصيات وأعضاء الوفود بما يتوافق مع البرتوكول.
  9. متابعة وارسال البرقيات والدعوات الرسمية الموجهة للمؤسسات الحكومية والأهلية.
  10. الترتيب والاشراف على مراسم توقيع الاتفاقيات   خارج وداخل اسوار الجامعة.