فعالية الاحتفاء باليوم الوطنى 91

تاريخ النشر : 1443-07-13

نظمت الكلية الجامعية بتربة بشطريها الطلاب والطالبات فعالية الاحتفاء باليوم الوطني (٩١) في يوم الثلاثاء الموافق 28/09/2021.  وذلك لترسيخ قيم المواطنة وتعزيز الهوية الوطنية. شارك في هذه المناسبة جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس، وموظفين وطلاب وطالبات.  

تضمن برنامج الفعالية كلمة من سعادة عميد الكلية الدكتور/ عادل الظهراني بمناسبة اليوم الوطني، ثم  عرض لأبرز إنجازات المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة،  يليه إلقاء قصائد شعرية من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في البرنامج، ثم عرض لأفضل مشاركة متميزة في مسابقة اليوم الوطني التي نظمتها جامعة الطائف وشارك فيها طلبة الكلية الجامعية بتربة، وأخيرًا تكريم الطلبة المشاركين في الفعاليات المختلفة، وتكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين فى وحدات الكلية تقديرًا لجهودهم. 

كما تضمنت الفعالية المقامة في شطر الطالبات افتتاح معرض (اليوم الوطني ٩١) بإشراف سعادة وكيلة الكلية الدكتورة فوزية البقمي ونائبات رؤساء الأقسام ومشاركة الكادر الإداري والطالبات. تضمن المعرض تدشين مبادرات وطنية (التشجير)، وكذلك عروض تقديمية لإنجازات المملكة في التعامل مع جائحة كورونا، وتخصيص أركان للفنون والرسم التشكيلي لهذه المناسبة، وغيرها من المشاركات التي تضمنت عرض جزء من تراث المملكة العربية السعودية.