سامي عيد محمد السواط


العلوم التربوية
s.eid@tu.edu.sa
إسم المؤهل جامعة المؤهل تاريخ المؤهل
الدكتوراه في Curriculum and Instruction University of North Texas 16/09/1441
اسم البحث تاريخ تقديم البحث رابط البحث
Meta-Analysis of the Effects of Traditional versus Technology-based Instruction on Reading Comprehension of EFL Students 1437-09-26 12:00:00 ص Meta-Analysis of the Effects of Traditional versus Technology-based Instruction on Reading Comprehension of EFL Students
إسم الجهة الخبرة من إلي
جامعة الطائف- الكلية الجامعية بتربة- قسم العلوم التربوية استاذ مساعد 13/05/1442
جامعة الطائف- الكلية الجامعية بتربة- قسم العلوم التربوية محاضر 20/02/1437 13/05/1442
وزارة التعليم معلم تعليم عام 01/04/1424 09/02/1436
إسم الدورة المكان تاريخ الدورة
مهارات الدعم والارشاد النفسي جامعة الطائف 14/01/1442
الجائزة/براءة الاختراع الجهة المانحة التاريخ
مسمي اللجنة نوع اللجنة تاريخ الإنضمام
لجنة متابعة المبتعثين داخل الجامعة 10/07/1442
ملف السيرة الذاتية