وحدة الأنشطة بالكلية تطلق حزمة من الفعاليات الرمضانية الماتعة لمنسوبيها وطلبتها

تاريخ النشر : 1443-09-11

أطلقت كلية الآداب بجامعة الطائف حزمة من الأنشطة الطلابية والإثرائية المتنوعة في الشهر الكريم  عبر منصات الجامعة المختلفة، كانت من بينها فعالية اليوم العالمي للتوحد برعاية وحضور سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف عسيري، وقال رئيس وحدة الأنشطة والأندية الطلابية الدكتور أحمد الهلالي أن هذه الأنشطة تأتي لتوظيف الطاقات الإبداعية للطلاب والطالبات واستثمار خبرات أعضاء هيئة التدريس بالكلية، الذين يبذلون جهودا جبارة بوأت الكلية مراكز مرموقة في مجال الأنشطة.

وأضاف الهلالي أن وحدة الأنشطة الطلابية تولي مزيدا من عنايتها ما يدفع عجلة الأنشطة إلى المستوى المأمول، مع الحرص على جودة المحتوى، وقيمته الإثرائية.
كما ذكرت الدكتورة ليلى سعد الحارثي نائبة رئيس وحدة الأنشطة أن كلية الآداب حققت المركز الثاني هذا العام في منافسات الأولمبياد الثقافي الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب،  وحقق طلابها أكثر من ثلاثة عشر مركزا (أولا) في مختلف مسابقاته، ووعدت بأن القادم أجمل.

وشكر الهلالي عميد كلية الآداب، ووكيلة الكلية الدكتورة ربى العجلان على دعمهما ومتابعتهما، وكافة رؤساء الأقسام وأعضاء اللجان والمنسقين، والطلاب والطالبات على جهودهم وإبداعاتهم، وعبّر أن الأنشطة هي البيئة المثالية المناسبة لاكتشاف المواهب وصقلها، وتحفيز الطاقات الإبداعية على الانطلاق والتميز.