كلمة عميد الكلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفخر كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بما تقدمه من برامج تعليمية متميزة وخدمات متنوعة تنسجم مع التحول الرقمي المتسارع في العصر الحالي وتتناسب مع التطور الكبير الذي تشهده بلادنا الغالية في ظل رؤية 2030 وتلبي احتياجات الطلبة وتسهم في خدمة المجتمع. يتكون فريق العمل بالكلية من نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المؤهلين، الذين يعملون بجد لتحقيق رسالتنا في تقديم تعليم متميز وبحث علمي رصين في مجالات الحاسبات.

برامجنا الأكاديمية في مرحلة البكالوريوس حاصلة على الاعتماد الأكاديمي الدولي ABET ، كما نقدم برامج نوعية في مرحلة الماجستير في عدة مجالات تشمل الأمن السيبراني وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي

نحن نعمل بجد لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة، حيث يتم تشجيع الطلاب على التفكير الإبداعي وحل المشاكل والمشاركة في الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات العلمية والثقافية والرياضية، وتوفير الفرص اللازمة للتطور في الجوانب النظرية والتطبيقية على حد سواء. كما نسعى للتعاون مع الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص لتوفير فرص تدريب وتوظيف لخريجينا.

نتطلع كفريق عمل للتعاون مع شركائنا وطلبتنا ومجتمعنا لتحقيق النجاح والتميز في التعليم والتدريب والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

عميد الكلية

د.وائل العصيمي

استاذ مشارك- كلية الحاسبات وتقنية المعلومات -قسم تقنية المعلومات